Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

تخطي طابور الانتظار ، استمتع بالمكافآت مع خدمة الاستلام من ستاربكس

يمكنك الآن تخطي طابور في ستاربكس! استلم أودر الخاص بك بدون انتظار.

قم بتنزيل تطبيقنا اليوم وانضم إلى مكافات ستاربكس

اطلب مسبقًا ، واكسب مشروبات مجانية واحصل على عروض حصرية!

وقت تكون جاهز .... طلبك تلاقية جاهز

  • icon1

    اختر مقهاك المفضل

    حدد المقهى الذي ترغب في الحصول منه على منتجات ستاربكس المفضلة اليك

  • mop

    إضفاء الطابع الشخصي على طلبك

    خصص مشروباتك وطعامك المفضل بالطريقة التي تحبها.

  • icon2

    المدفوعات السهلة على التطبيق

    ادفع على التطبيق دون أي متاعب.

  • Mop 5

    إستلام الطلبات

    طلبك في الموقع المحدد

  • icon 3 stars

    إجمع النجوم

    اجمع النجوم بناءً على المبلغ الذي تنفقه. مقابل كل 10 دراهم ، اجمع 4 نجوم. قد تحتاج الكثير من ⭐ 🕶

البداية سهلة

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمة استلام الطلبات من ستاربكس Starbucks® Pickup؟

إن خدمة استلام الطلبات Starbucks® Pickup هي ميزة موجودة في تطبيق ستاربكس Starbucks® UAE  وهي خدمة مميزة لأعضاء برنامج مكافآت ستاربكس  Starbucks® Rewards  الذين يطلبون ويدفعون باستخدام تطبيقنا. اختر مشروبك المفضل، واستعرض المعلومات الغذائية ومسببات الحساسية، ثم حدّد المقهى، وقم بالطلب، وادفع بشكل مسبق لاستلام طلبك من المقهى بكل سهولة! اجمع نقاط ستارز واحصل على المكافآت عبر تطبيق Starbucks® Rewards  تماماً كأنك تقوم بالدفع لدى المقهى.

يتوفر تطبيق ستاربكس  Starbucks® UAE للتحميل على متجر  App Store ومتجر Google Play Store.

 

أين تتوفر خدمة استلام الطلبات من ستاربكس؟

تتوفر خدمة استلام الطلبات من ستاربكس لدى كافة مقاهي ستاربكس المشاركة في الإمارات العربية المتحدة.

ابحث عن أقرب مقهى هنا

 

كيف يمكنني الحصول على خدمة استلام الطلبات؟

خدمة استلام الطلبات هي ميزة موجودة في تطبيق ستاربكس Starbucks® UAE لأجهزة iPhone®  وأجهزة Android®. للبدء باستخدام هذه الخدمة، حمّل آخر إصدار من تطبيق Starbucks® UAE  لأجهزة آيفون أو أندرويد! يمكنك الانضمام لبرنامجنا عن طريق التسجيل عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر تطبيق Starbucks® UAE، قم بتفعيل خدمة اللوكيشن على جهازك لنتمكن من إظهار مقاهي ستاربكس التي توفر هذه الخدمة في منطقتك، وعندها تكون جاهزاً للطلب.

 

ما الذي يمكنني شراؤه عن طريق خدمة استلام الطلبات من ستاربكس؟

يمكنك طلب واستلام معظم مشروبات ستاربكس المفضلة لديك، المأكولات، تشكيلة مختارة من أصناف القهوة التي تحضر في المنزل، سلع ومنتجات موسمية من ستاربكس. يحتوي قسم "الطلب" في تطبيق ستاربكس على قائمة تضم كافة العروض المتوفرة في المقاهي المشاركة. يمكنك من خلال عدة خطوات بسيطة عبر التطبيق تخصيص مشروباتك المفضلة واختيار مأكولاتك لتستمتع بها ساخنة، تماماً كما تطلب وأنت في المقهى.

 

هل يمكنني الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني؟

تتوفر خدمة استلام الطلبات من ستاربكس عبر تطبيق Starbucks® UAE فقط. يمكنك متابعة رصيدك من نقاط ستارز ومعرفة درجة عضويتك من خلال تسجيل الدخول على موقعنا الإلكتروني https://www.starbucks.ae/account

 

هل يمكنني الحصول على نقاط ستارز عند الطلب مع خدمة استلام الطلبات عبر تطبيق Starbucks® UAE ؟

بالتأكيد. يمكنك الحصول على نقاط ستارز لكل عملية شراء تقوم بها باستخدام خدمة استلام الطلبات حسب قيمة مشترياتك.

 

هل أحتاج لإنشاء حساب على برنامج مكافآت ستاربكس Starbucks® Rewards  لاستخدام ميزة الطلب مع خدمة الاستلام؟

نعم، تتوفر خدمة استلام الطلب للأعضاء المسجلين فقط في برنامج مكافآت ستاربكس Starbucks® Rewards. يجب أن تقوم بالتسجيل في تطبيق Starbucks® UAE أولاً للطلب. عندما تقوم بالتسجيل في تطبيق Starbucks® UAE سيتم تسجيلك تلقائياً في برنامج مكافآت ستاربكس Starbucks® Rewards.

 

كيف يمكنني تحديد المقهى الذي سأستلم منه الطلب؟

سيعرض لك التطبيق مقهى ستاربكس الذي يقدم خدمة استلام الطلبات وهو الأقرب إلى موقعك الحالي، وسيظهر لك الوقت التقريبي لاستلام طلبك. يمكنك تغيير المقهى من خلال النقر على الخريطة واختيار مقهى آخر. يمكنك أيضاً تغيير المقهى أثناء تصفح القائمة، وستظهر لك المنتجات المتوفرة مع كل المنتجات الجديدة المتوفرة في ذلك المقهى.

 

هل يمكنني الطلب قبل بدء ساعات العمل للمقهى؟

عذراً، يمكنك الطلب عبر التطبيق خلال ساعات عمل المقهى فقط.

 

هل يوجد حد أقصى لعدد المنتجات التي يمكن طلبها مع خدمة استلام الطلبات من ستاربكس؟

يمكنك طلب 15 منتجاً كحد أقصى.

 

متى سيكون طلبي جاهزاً للاستلام؟

عندما تقوم بالطلب، سيظهر لك الوقت التقريبي لاستلام طلبك.

 

ما هي طريقة الدفع؟

سيُطلب منك الدفع عند تأكيد الطلب. يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الفيزا الخاصة بك، ماستركارد، Google Pay وApple Pay  وستحصل على مكافأتك بحسب قيمة مشترياتك.

 

إذا كان لدي ظرف ما، هل يمكنني تأخير استلام طلبي؟

عذراً، بعد إرسال الطلب، لا يمكن تغييره.

 

إذا كان لدي مكافأة في حسابي - هل يمكنني الحصول عليها مع خدمة استلام الطلبات؟

نعم، يمكنك استبدال مكافآت ستاربكس الخاصة بك من خلال خدمة استلام الطلبات من المقاهي المشاركة.

 

لماذا لا تتوفر جميع منتجات القائمة ضمن خدمة استلام الطلبات؟

القائمة الموجودة على التطبيق تظهر لك مجموعة مختارة من المنتجات المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب بعض المنتجات الموسمية المميزة والمنتجات المحدودة.

 

كيف يمكنني استلام مشروبي ومأكولاتي المفضلة من خلال خدمة استلام الطلبات؟

عند وصولك إلى المقهى، ستكون هناك لافتات وعلامات واضحة ترشدك إلى المكان المخصص لاستلام الطلبات. يمكنك التحقق من اسمك وطلبك على الملصقات الموجودة على المنتجات المطلوبة.

 

كيف أعرف إذا كان المقهى يقدم خدمة استلام الطلبات؟

من خلال التطبيق، حيث يظهر لك التطبيق كافة المقاهي التي تقدم خدمة استلام الطلبات.

 

ما هي قيمة رسوم ستاربكس لخدمة استلام الطلبات؟

لا توجد أي تكاليف لخدمة استلام الطلبات من ستاربكس. أنت تدفع قيمة طلبك فقط.

 

كيف يمكنني إعادة طلب منتجاتي المفضلة في المرات القادمة؟

يمكنك إعادة طلب منتجاتك المفضلة من خلال الذهاب لسجل الشراء الخاص بك.

 

هل من الأفضل أن أزور المقهى لاختيار منتجاتي المفضلة بنفسي؟

يمكنك ذلك، كما يمكنك الطلب مسبقاً لتخطي الدور والاستمتاع بالمشروبات والأطعمة المفضلة لديك والحصول على نقاط ستارز.

 

ماذا سيحدث في حال نسيت أن استلم طلبي، هل يمكنني استرجاع قيمة الطلب؟

للأسف لا يمكنك استرجاع قيمة طلبك إلّا إذا كان الطلب غير صحيح أو لم يتم استلامه. لا يمكن إلغاء الطلب بعد الدفع.

 

ماذا لو أردت أن يقوم شخص آخر باستلام طلبي؟

يمكن لأي شخص استلام الطلب نيابة عنك. فقط أخبر الباريستا باسم الشخص الذي قام بتقديم الطلب باسمه.

 

كيف يمكنني استبدال أو استرجاع بضائع ستاربكس؟

يمكنك استبدال أي سلعة في غضون 14 يوماً من تاريخ الشراء أو يمكنك المطالبة باسترجاع قيمة البضاعة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 74292 -800 في غضون 7 أيام. يُسمح باستبدال البضاعة المخفضة في غضون 3 أيام فقط ولا يمكن استرجاع قيمة تلك القطع.

 

ماذا لو أردت تعديل أو إلغاء طلبي؟

عذراً، عند إرسال طلبك عبر التطبيق لا يمكن إلغاؤه أو تعديله.

 

هل يمكنني تحديد موعد استلام طلبي؟

نأسف لذلك، لا يمكنك تحديد موعد استلام طلبك، عند الطلب سيتم تقديم وقت تقريبي لاستلام طلبك.

 

هل يمكنني استخدام التطبيق للطلب من خارج البلد؟

لا، يمكنك الطلب باستخدام تطبيق Starbucks® UAE داخل البلد فقط.

 

هل يمكنني حفظ معلومات بطاقتي الائتمانية على التطبيق؟

نعم، عند إنشاء حساب يمكنك حفظ بيانات بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك.

 

هل يمكنني استخدام خصم الشايع على خدمة استلام الطلبات من ستاربكس؟

في الوقت الحالي، لا يمكن لموظفي الشايع أو أصدقاءهم أو أفراد عائلاتهم الحصول على خصم الشايع عبر التطبيق.

 

لا يمكنني رؤية القسم الخاص بـ "القائمة" في التطبيق.

يرجى التأكد من تحميل آخر تحديث لتطبيق Starbucks® UAE. يرجى زيارة متجر Apple لأجهزة آيفون أو متجر Google Play لأجهزة أندرويد للتأكد إذا كان هناك أي تحديث متاح للتطبيق.

 

يمكنني رؤية القسم الخاص بـ "القائمة" ولكن لا يمكنني الطلب.

يرجى التأكد من تفعيل اللوكيشن على جهازك. للتفعيل، يرجى الدخول لإعدادات جهازك واختيار تطبيق Starbucks® UAE ثم تشغيل اللوكيشن (الموقع). يرجى التأكد أيضاً أنك متصل بالانترنت.