Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content
Starbucks-UAE-Winter-Food.jpg

مذاق مميز لهذا الموسم! مأكولات تتناسب مع ذوقك ومزاجك ⭐

قد تكون احتفالات موسم الأعياد قد انتهت، لكن ذلك لا يعني بأن المأكولات الشهية اللذيذة قد ذهبت مع الأعياد! دلل نفسك واستمتع بثلاثة أطباق رائعة نقدمها لك في ستاربكس. اجعل لحظات الشتاء مميزة للغاية مع المأكولات التي تناسب مزاجك وترضي مذاقك. تحقق من عروض الشتاء لعام 2022:

. 1  سندويش دجاج حار

في بعض الأحيان، كل ما تتوق إليه في يوم شتوي بارد، شيء مخبوز ساخن محضر بإتقان. في هكذا يوم، ما تريده هو سندويش دجاج حار لذيذ من ستاربكس، محضر من خبز تشياباتا محشو بدجاج متبل مشوي بالفرن ومغطى بصلصة ديناميت، يعلوه كول سلو مقرمش وجبنة شيدر. تناوله مع مشروب ستاربكس المفضل لديك للحصول على وجبة غداء رائعة.

. 2  كيك برالين مع صلصة دولشي دي ليتشي

الشتاء للدفء والاستماع! دلل نفسك بتناول قطعة كيك برالين مع صلصة دولشي دي ليتشي المقرمشة اللذيذة الحلوة مع طبقة من كوكي الشوكولاته المقرمشة والكريب اللذيذ، محشو بكريمة الكاراميل واللوز المحمص، ومغطاة بكريمة الشوكولاته! متعة لا يجب أن تفوتها! وخاصة مع الإضافات الغنية بصلصة دولتشي دي ليتشي واللوز المحمص بالكاراميل. مذاق شهي وطعم لذيذ لا يقاوم!

. 3  وجبة دجاج مع خضار مشوية ساخنة

غداء ساخن غني بالبروتين في يوم شتوي بارد، وجبة لا مثيل لها! استمتع بأحدث إضافات القائمة لدينا – وجبة دجاج مع خضار مشوية ساخنة تجمع بين الكينوا، الحمص، الخضار المشوية والدجاج المتبل المشوي بالفرن مع صلصة خردل ديجون بالليمون. وجبة شهية لذيذة ومغذية حتى آخر قضمة! ولا تنسى سهولة تناولها أينما كنت!

Campaign Page starbucks doubleshot salted caramel coffee

بداية جديدة مع ستاربكسدبل شوت™ ⭐

مع تسلل شهر يناير ببطء إلى تقويمنا، نأمل في كل عام أن نجد لأنفسنا مكانة جديدة بلمسة سحرية. ومع حلول نهاية شهر يناير، نجد أننا قد عدنا لممارسة طرقنا القديمة. فالقرارات، عموماً، ليست دوماً أزلية لا يمكن التراجع عنها؛ وبهذا نحن جميعاً متفقون. لذا، مع قدوم عام 2022، فقد قررنا، في ستاربكس الشرق الأوسط، الابتعاد عن اتخاذ القرارات للاقتراب من أنفسنا ومحبة ذاتنا أكثر فأكثر، وذلك من خلال الاستمتاع في الأشياء المفضلة القديمة برؤى جديدة. لذا، فقد أعدنا لك من جديد مشروب ستاربكسدبل شوت™ الكاراميل المملح المفضل لديك لتجديد طاقاتك وأنت تعيد التفكير في أهدافك القديمة بعيون جديدة.

فيما يلي ثلاثة طرق يمكنك من خلالها مضاعفة نشاطك حتى تعيد لذاتك حيويتك القديمة، مع الاستمتاع ببداية جديدة في آن:

1. رؤية مختلفة

في ذات الطريقة التي نجمع بها مكونات ستاربكس دبل دبل شوت™ الكاراميل المملح للحصول على تلك النكهة الفريدة، فقد حان الوقت للجمع بين إنجازات عام 2021 وأحلام عام 2022 للوصول إلى رؤية مختلفة فريدة. ضع انجازاتك السابقة في جدول واحد وفي جدول مقابل جديد، ضع أفكارك التي من شأنها إضافة السبل التي تشعرك بالبهجة وتعزز من نجاحاتك. فلا شك وإن الشعور بالسعادة بما حققته من انجازات قديمة، سيحفزك دائماً لتحقيق المزيد من النجاحات في هذا العام.

2. مضاعفة قوة قهوتك لمزيد من الحيوية والنشاط

لا شك وانك استمتعت كثيراً وبذلت الكثير من الجهد خلال موسم الأعياد، فأنت تستحق كل ذلك! لا بأس، فأنت الآن لست بحاجة إلى الانضمام إلى إحدى سباقات الماراثون لاستعادة ما فقدته من نشاط وحيوية. كل ما تحتاج مضاعفة تمارينك اليومية للاحتفال مجدداً بجد ونشاط، تماماً كما نضاعف نحن معيار الاسبرسو في كوب ستاربكسدبل شوت™.

3. أصدقاء قدامى، ذكريات جديدة

بدأ العام الجديد مقرون بما تتحلى به من إيجابيات هائلة. وما هو أفضل من أن تحيط نفسك بمن تحب لتعزيز ايجابياتك واثراء احساسك بالسعادة؟ مع عام 2022، أطلق العنان لأفكارك، تذكر خمسة من أصدقائك القدامى أو من أفراد أسرتك ممن كان لهم الفضل في رفع معنوياتك دائماً. اجمع شملهم وتحلق معهم حول كوب ساخن من قهوة ستاربكس دبل شوت™ سواء عبر الإنترنت أو سواها، وعندما يلتأم شملكم وتستعيدوا معاً أيام الزمن الجميل، أوجدوا لكم ذكريات جديدة تعيشونها جميعاً فيما بعد.